radio garden وداعا للراديو فقط ضع الدائرة على أي نقطة خضراء وأستمع لإذاعات العالم

Radio Garden.. استمع لصوت العالم في مكان واحد

بضغطة واحدة، أصبحت جميع إذاعات العالم بين يديك لتستمع إليها وقتما تشاء، من خلال موقع واحد على الإنترنت، هو Radio Garden، فواجهة الموقع التي تبدو مستوحاة من موقع Google Earth، حسبما وصفها موقع "بيلبورد"، تضم خريطة تفاعلية ثلاثية الأبعاد تمكنك من الاختيار بين محطات الإذاعة المختلفة حول العالم.

بضغطة واحدة، تصبح جميع إذاعات العالم بين يديك لتستمع إليها وقتما تشاء، من خلال موقع  Radio Garden، 
واجهة الموقع تشبة موقع Google Earth، و تضم خريطة تفاعلية ثلاثية الأبعاد تمكنك من الاختيار بين محطات الإذاعة المختلفة حول العالم.

الاستماع الى الراديو فكرة الموقع، من تصميم ستوديو "بوكي" من العاصمة الهولندية أمستردام، وهو موقع يقدم بثا على مدار الساعة لـ 7877 إذاعة حول العالم، تختار أي منها بتوجيه سهم الماوس إلى الدولة التي ترغب في سماع إذاعاتها واختيار واحدة من الإذاعات المتاحة.

الاستماع الى الراديو

فكرة الموقع، من تصميم ستوديو "بوكي" من العاصمة الهولندية أمستردام، وهو موقع يقدم بثا على مدار الساعة لـ 7877 إذاعة حول العالم، تختار أي منها بتوجيه سهم الماوس إلى الدولة التي ترغب في سماع إذاعاتها واختيار واحدة من الإذاعات المتاحة.
تجول حول العالم الموقع الجديد لا يقدم لك فقط ما تريد أن تستمع إليه في الإذاعات التي لا يمكنك الوصول إليها من خلال جهاز الراديو، لكنه سيجذبك للتجول في جميع أنحاء العالم لتستمع إلى أنواع مختلفة من الموسيقى واللغات، حتى وإن كنت لا تفهم كلمة واحدة منها.

تجول حول العالم

الموقع الجديد  يقدم لك ما تريد أن تستمع إليه في الإذاعات التي لا يمكنك الوصول إليها من خلال جهاز الراديو، 
سيجذبك للتجول في جميع أنحاء العالم لتستمع إلى أنواع مختلفة من الموسيقى واللغات، حتى وإن كنت لا تفهم كلمة واحدة منها.